خدمات

شبكة العرض

اجذب العملاء الجدد بإعلانات جذابة من الناحية المرئية على شبكة Google الإعلانية. هنا، يمكنك الإعلان في العديد من التنسيقات والأحجام الرائعة باستخدام الإعلانات النصية القوية والصور الثابتة والمتحركة والوسائط الغنية وإعلانات الفيديو الجذابة. دع البريد المباشر وكالة قدرة شرائية المملكة العربية السعودية تظهر لك كيف.

على شبكة Google الإعلانية، يمكن وضع إعلاناتك على مجموعة كاملة من المواقع والمدونات الجديدة والعديد من الأماكن المتخصصة الأخرى على الإنترنت.

يمكنك الوصول إلى الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا في المكان والوقت المناسبين.

يتيح لك الإعلان على الشبكة الإعلانية ما يلي:

  • قم بإنشاء جميع أنواع الإعلانات من النصوص إلى الصور إلى مقاطع الفيديو التفاعلية.
  • ضع هذه الإعلانات في المكان الذي يجب أن تكون فيه بالضبط، على مواقع الويب ذات الصلة بمنتجك.
  • اعرض هذه الإعلانات على الجماهير التي من المرجح أن تكون مهتمة بها.

الجوائز و
الاعتمادات

"إنشاء حملاتنا ومراقبتها وتحسينها مصممة لجذب تحويلات جديدة."

وفقا لجوجل، تصل الشبكة الإعلانية إلى ما يزيد عن 90% من مستخدمي الإنترنت العالميين الذين يتوسعون عبر مليوني موقع.

صور الدفع لكل نقرة (PPC) عرض الإعلانات_01

عرض الإعلانات المستجيبة

تعتمد هذه الإعلانات المصورة، التي قدمتها Google Summer 2018 كنوع الإعلان الافتراضي الجديد على الشبكة الإعلانية، على الأصول. تقوم Google تلقائيًا بضبط حجمها ومظهرها وتنسيقها لتناسب المساحات الإعلانية المتاحة. باستخدام الأصول التي تدخلها، مثل الشعارات والعناوين والصور والأوصاف، تقوم Google تلقائيًا بإنشاء إعلانك عندما تتوفر مساحة إعلانية. ثم يستخدم الموارد التي قمت بتحميلها لتحسين الأداء. يمكن للإعلانات الصورية المتجاوبة أن تعرض نصًا أو صورة أو تنسيقًا أصليًا بأي حجم تقريبًا. تتمتع هذه الأنواع من الإعلانات على الشبكة الإعلانية بمدى وصول أكبر للعملاء وتخلق المزيد من الفرص للتحويلات.

صور الدفع لكل نقرة (PPC) عرض الإعلانات_02

الاستهداف على الشبكة الإعلانية

هناك العديد من الطرق المختلفة للاستهداف على شبكة Google الإعلانية، ولكن كل طريقة استهداف تنقسم فعليًا إلى فئتين:

  • الأهداف المستندة إلى مواقع الويب: تستهدف مجموعة من مواقع الويب بناءً على معايير معينة وتظهر الإعلانات لجميع المستخدمين على تلك المواقع.
  • الأهداف المستندة إلى المستخدم: تستهدف مجموعة من المستخدمين، بناءً على معايير معينة، وتظهر لهم الإعلانات على جميع المواقع التي يزورونها على شبكة Google الإعلانية.

لسرد بعض طرق الاستهداف المختلفة:

المواضع المُدارة – الطريقة الأكثر مباشرة لاستهداف موقع ويب، وهذا يتطلب اختيار مواقع/صفحات معينة تريد أن تظهر إعلاناتك عليها.

استهداف الموضوع – يتيح لك ذلك استهداف جميع المواقع والصفحات التي تدور حول موضوع معين محدد مسبقًا. يسمح استهداف المواضيع للمعلنين بالوصول إلى جمهور أوسع مما يمكنهم الوصول إليه باستخدام المواضع المختارة.

استهداف سياق الكلمات الرئيسية – يشبه هذا استهداف المواضيع، ولكنه أقل تقييدًا. بمجرد إنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية، ستتم مطابقة إعلاناتك بصفحة ذات محتوى مماثل.

الجماهير في السوق - يؤدي ذلك إلى عرض إعلاناتك للمستخدمين الذين يشير سلوكهم في البحث وتصفح الإنترنت إلى أنهم قد يكونون "في السوق" لمنتج أو خدمة معينة. يعمل استهداف جمهور السوق بشكل أفضل مع المنتجات أو الخدمات التي لها دورات شراء وبحث أطول.

استهداف التقارب – يؤدي ذلك إلى مطابقة إعلاناتك مع المستخدمين الذين يزورون المواقع التي تحمل نفس الموضوع بانتظام.

شبكة عرض صور PPC

كيف يمكن أن نساعد؟