فنادق الميناء
فنادق هاربور هي مجموعة من الفنادق الفاخرة الواقعة في جنوب إنجلترا. تتمتع المجموعة بسمعة ممتازة في توفير أماكن إقامة عالية الجودة، إلى جانب المطاعم الحائزة على جوائز. تمتد الفنادق من كرايستشيرش وساوثامبتون إلى برايتون وبريستول.
إنها تلخص مواقعها بشكل مثالي، والتي تتراوح من الساحل الهادئ إلى صخب المدينة. في كل فندق من فنادق المجموعة، يضعون الحفاظ على علامتهم التجارية المرموقة ضمن أولوياتهم.
بالإضافة إلى توفير غرف من الدرجة الأولى، تستضيف الفنادق حفلات الزفاف والاحتفالات الموسمية. بالنسبة للشركات التي تسعى إلى استضافة المؤتمرات وعقد الاجتماعات، تستقبل فنادق هاربور هذه الفنادق بانتظام.
الموجز
مع وضع خطة التوسع في الاعتبار، لجأت شركة Harbour Hotels إلى نظام edirect للعمل على مجموعة من الخدمات، بما في ذلك تحسين محركات البحث (SEO) والدفع مقابل كل نقرة. كانت مهمتنا هي المساعدة في الترويج لمجموعة الفنادق لمساعدتهم في الحصول على المزيد من الفنادق في محفظتهم المزدهرة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، تم تكليفنا بإنشاء نظام حجز مخصص يسهل استخدامه للضيوف الذين يدخلون إلى موقعهم الإلكتروني.
كانت رؤية Harbour Hotels تتمثل في زيادة تصنيفها عبر الإنترنت في السوق والترويج لمجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدمها - بدءًا من الإقامة ووصولاً إلى حفلات الزفاف وتناول الطعام. بعد أن قمنا سابقًا ببناء موقع للعميل، كانت لدينا بالفعل علاقة قوية قبل الشروع في هذا المشروع الجديد معًا.
التحدي
عندما يتعلق الأمر بترويج وتعزيز تصنيف الشركة، فإن الأمر يتطلب الكثير من العمل. تعد فنادق هاربور علامة تجارية مرموقة، ولكنها أيضًا في سوق تنافسي للغاية. من أجل تحدي منافسيهم، كنا بحاجة إلى وضع استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) والدفع لكل نقرة (PPC) التي تحقق النتائج.
نظرًا للعدد الكبير من الفنادق الواقعة تحت مظلتها، كان علينا أن نبتكر العديد من الحملات لكل فندق من أجل تعزيز معدلات تحويل الدفع لكل نقرة (PPC). كنا نعلم أنه يتعين علينا استهداف عدد من المصطلحات، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والحانات وحفلات الزفاف.
الحل
ومن أجل تحقيق النتائج، كان علينا أن نتوصل إلى خطة دقيقة. تضمنت إستراتيجية الدفع لكل نقرة (PPC) لدينا إنشاء ما بين 30 إلى 50 حملة لكل فندق في مجموعة فنادق هاربور. في كل إعلان حملة، أضفنا ميزات، بما في ذلك تتبع التحويل الذي تم تنفيذه في النماذج والمكالمات. تمكن فريقنا المتخصص من مضاعفة معدلات محادثة الدفع لكل نقرة (PPC) لعملائنا بعد فترة ثلاثة أشهر.
فيما يتعلق بعملنا في مجال تحسين محركات البحث لفنادق هاربور، فقد أجرينا بحثًا مطولًا حول الكلمات الرئيسية وقمنا أيضًا بتحليل التصنيف وأحجام البحث. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بدراسة حجم حركة المرور في ذلك الوقت وقدمنا أيضًا تحليلاً تفصيليًا لفرص التصنيف المختلفة. كما ذكرنا سابقًا، أراد عميلنا توسيع مجموعة فنادقه، وقد ساعدناهم على القيام بذلك من خلال تقديم دعم تحسين محركات البحث لعمليات الإطلاق.
اتصل بنا
خبراؤنا في edirect منفتحون دائمًا للاستماع إلى العملاء الذين يحتاجون إلى SEO وPPC. إذا كنت ترغب في الارتقاء بأعمالك وتريد شركة تزدهر بالأفكار والأساليب المبتكرة، تواصل معنا على edirect. سنكون سعداء لمناقشة أهدافك وغاياتك. اتصل بنا على +966 11 261 1594.