خدمات

يبحث
شبكة

إن شبكة بحث Google، ببساطة، عبارة عن شبكة من مواقع الويب والتطبيقات التي يمكن أن تظهر إعلاناتك عليها. عندما تعلن على شبكة بحث Google ويقوم أحد الأشخاص بالبحث باستخدام مصطلحات ذات صلة بالكلمات الرئيسية التي حددتها، يكون إعلانك مؤهلاً للظهور بالقرب من تلك النتائج. دع البريد المباشر؛ ال وكالة البحث المدفوعة الخبراء يظهرون لك كيف.

أين يمكن أن تظهر إعلانات شبكة بحث Google؟

يمكن أن تظهر إعلاناتك في أى مكان في الشبكة الواسعة. تعد نتائج بحث Google هي الأكثر استخدامًا، ولكن هناك شركاء بحث يعملون مع Google لعرض الإعلانات أيضًا، مما يؤدي إلى توسيع نطاق وصولك بشكل كبير.

مواقع بحث جوجل:

من المحتمل أن تظهر إعلاناتك أعلى نتائج البحث العضوية أو أسفلها على بحث Google. وفي Google Play وGoogle Shopping وخرائط Google، يمكن عرضها بجانب نتائج البحث أو أعلاها أو أسفلها. يتضمن ذلك تطبيق الخرائط أيضًا، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى جمهورك أثناء تنقلهم.

شركاء بحث جوجل

بالنسبة للإعلانات النصية، يمكن أن يظهر إعلانك مع نتائج البحث على مئات من مواقع الويب غير التابعة لـ Google، وGoogle Video ومواقع Google الأخرى. ليس هذا فحسب، بل يمكن لمواقع الويب الشريكة التي تعرض المنتجات المعروضة للبيع وترتبط بها أن تعرض إعلانات تسوق المنتجات الخاصة بك.

الجوائز و
الاعتمادات

"تسويق أعمال قابل للقياس بدرجة كبيرة، مع عائد واضح على الاستثمار."

شبكة بحث الصور PPC

البحث مع توسيع العرض

"شبكة البحث مع توسيع الشبكة الإعلانية" عبارة عن مزيج من أنواع حملات AdWords على شبكة البحث والشبكة الإعلانية. باستخدام هذا النوع من الحملات، يمكن أن تظهر إعلاناتك مع نتائج البحث على شبكة البحث، وكذلك في المواضع ذات الصلة داخل الشبكة الإعلانية. يمكن أن تساعد هذه الحملة في زيادة جمهورك والمساعدة في الوصول إلى العملاء المحتملين في وقت مبكر من دورة الشراء.

يتم إعداد هذا النوع من الحملات بشكل مشابه لحملة شبكة البحث؛ الميزانية والكلمات الرئيسية ذات الصلة والإعلانات وعروض الأسعار. ومع ذلك، يتم عرض الإعلانات بشكل انتقائي على الشبكة الإعلانية وتكون عروض الأسعار تلقائية؛ وذلك للمساعدة في الوصول إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بما يتم الإعلان عنه. سيتم عرض إعلاناتك بشكل أساسي على شبكة البحث، كما سيتم عرضها على الشبكة الإعلانية إذا توفرت مساحة كافية في الميزانية.

ملحقات الإعلان

تعمل الإضافات على توسيع إعلاناتك بمعلومات إضافية وتؤدي عادةً إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور للإعلان. تتضمن الإضافات: أزرار الاتصال، ومعلومات الموقع، وروابط أقسام الموقع لمناطق معينة من الموقع، وروابط الأسعار والمزيد. يحدد إعلانات Google الإضافات التي سيتم عرضها في إعلانك استنادًا إلى كل عملية بحث فردية يتم إجراؤها على Google. ومن خلال إضافة المزيد من المحتوى إلى الإعلانات، يمكن للإضافات أن تمنح الإعلانات إمكانية رؤية أكبر على صفحة نتائج البحث. غالبًا ما تزيد الإضافات من نقراتك ويمكن أن توفر للعملاء طرقًا تفاعلية للوصول إليك، مثل إضافة المكالمة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه الإضافات لا تتحمل أي تكلفة إضافية للحملات، ولا يتم تحصيل رسوم منك إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك أو الإضافة الفعلية.

إعلانات للاتصال فقط

تتوفر إعلانات "للاتصال فقط" على شبكة البحث فقط، وقد تم تصميمها لأجهزة الجوال لتشجيع العملاء على الاتصال بشركتك. عندما ينقر أحد العملاء المحتملين على إعلانك، يقوم الإعلان بعد ذلك بإجراء مكالمة مباشرة معك من جهازه. باستخدام هذه الأنواع من الإعلانات، يمكنك أيضًا استخدام تقارير المكالمات لقياس أداء إضافة المكالمة أو إعلان للاتصال فقط، مما يعني أنه يمكنك الاطلاع على تفاصيل مكالماتك واحتسابها كتحويلات (عدد المكالمات التي تم إجراؤها من الإعلان) ).

صور الدفع لكل نقرة (PPC) للاتصال فقط بالإعلانات

كيف يمكن أن نساعد؟