دراسة الحالة

دي اند دي لندن

D&D London هي مجموعة من المطاعم والبارات والفنادق المتنوعة التي تأسست في عام 2006 بعد شراء مطاعم كونران. ومع وجود أماكن في لندن وباريس ونيويورك وطوكيو، أصبحت D&D لاعبًا رئيسيًا، لا سيما في مشهد المطاعم الشهير في العاصمة وما حولها. وتشمل محفظتها المرموقة مطاعم مثل Quaglino's وLe Pont de la Tour وCoq d'Argent وBluebird.

شعار DND لدراسة الحالة

D&D معترف بهم على نطاق واسع كقادة في الصناعة فيما يتعلق بالطريقة التي يظلون بها واعين بيئيًا بالإضافة إلى الطريقة التي يدعمون بها العديد من الشركاء الخيريين. واليوم، تمتلك شركة D&D وتدير 35 مطعمًا وفندقًا حائزًا على جوائز.

الموجز

بالنسبة للموجز، طُلب من edirect زيادة حضور العلامة التجارية لشركة D&D مع تطوير طريقة لهم للتتبع المباشر لمجموعة من المقاييس بما في ذلك التكلفة والنقرات والكلمات الرئيسية ومتوسط موضع الإعلان والمزيد. تم تكليفنا بإثارة المزيد من الاهتمام بالعمل مع تزويد العميل بطريقة سهلة وبديهية لتتبع التقدم.

لقد عمل فريقنا بشكل وثيق مع فريق D&D منذ البداية لقياس وزيادة حجم الإقبال. وشمل ذلك مساعدة عملائنا على إيجاد طرق جديدة لجذب المزيد من العملاء إلى مطاعمهم من أجل تحقيق المزيد من الإيرادات. ونظرًا لعدد الأماكن المشاركة وحجم المشروع، فقد كان هذا واحدًا من أكثر مشاريعنا طموحًا ولم يكن بالتأكيد خاليًا من التحديات.

شارك هذا

حجر مربوع

قدرة شرائية

دراسة حالة DND Image01
دراسة حالة DND Image02
دراسة حالة DND Image03
دراسة حالة DND Image04
دراسة حالة DND Image05

نظام التقارير الديناميكي

التحدي

وكان التحدي الأكبر هو تقديم نظام تقارير ديناميكي يمكن تدريب العميل على التفاعل معه. وهذا من شأنه أن يوفر لهم إمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى لوحة التحكم عبر الإنترنت والتي تعرض مقاييس مثل مصطلحات البحث وعدد النقرات ومتوسط موضع الإعلان والتكلفة ومتوسط تكلفة النقرة. يجب أن تكون لوحة المعلومات هذه قابلة للتخصيص مما يسمح للعميل بالتبديل بين الوحدات وإيقافها، وبالتالي إنشاء لوحة معلومات مخصصة لكل مطعم مختلف.

كان التحدي التالي هو تقديم نوع مختلف من تتبع المكالمات والذي من شأنه أن يعمل بشكل أكثر فعالية لهذا العميل المحدد. يجب تتبع التغطيات والحجوزات وإجراء حجز منخفض التكلفة. وبطبيعة الحال، كان التحدي الأكثر وضوحا في هذا المشروع هو عدد المطاعم التي سنديرها بفعالية.

دراسة حالة DND Image06
دراسة حالة DND Image07

النتيجة

في البداية، بدأنا مع أحد مطاعم D&D وبدأنا بتقديم نوع مختلف من التتبع، بما في ذلك تتبع المكالمات. كما قدمنا نظام التقارير الديناميكي المذكور أعلاه، ومن خلاله يمكن للعميل الآن قياس المعلومات المهمة مثل الحجوزات والتغطيات وإجمالي متوسط الإنفاق لكل فرد.

علاوة على ذلك، لا يمكننا فقط توفير هذه المعلومات لـ PPC ووسائل التواصل الاجتماعي، ولكن يمكننا أيضًا فصل المعلومات بناءً على القناة. بهذه الطريقة، يمكن للعميل رؤية نفس المعلومات من القنوات الأخرى، مثل حركة المرور المباشرة والعضوية والإحالة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، مع تطبيق التتبع الجديد، يمكننا الآن تتبع التغطيات وكذلك الحجوزات، وقد أدت جهودنا إلى تكلفة منخفضة للغاية لكل حجز بشكل عام.

نظرًا لنجاح جهودنا، تم تطبيق هذه العمليات نفسها على الأماكن التي تغطي مجموعة D&D بأكملها. حتى الآن، تدير edirect حاليًا أكثر من 22 مطعمًا مملوكًا لشركة D&D.

اتصل بنا

في edirect، يسعدنا العمل مع أي عميل يتطلع إلى الترويج للعناصر المختلفة التي تشكل أعماله. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، اتصل بنا اليوم على +966 11 261 1594.

حملة
إحصائيات

يسعدنا أن نقول إن الحملة حققت نجاحًا كاملاً، ونتيجة لجهودنا، شهد العميل عائدًا كبيرًا على الاستثمار. في الواقع، تم تسجيل متوسط عائد الاستثمار لمطاعمهم عند 3400% مع أن البعض يصل إلى…

8900%

ربعي

كيف يمكن أن نساعد؟