التجارة الإلكترونية
عملية تحسين محركات البحث
في أي نوع من الحملات التسويقية، من المهم أن تكون منظمة وموجهة إلى الجمهور الصحيح. سيحتاج جمهورك المستهدف ضمن حملة تحسين محركات البحث للتجارة الإلكترونية إلى أخذه في الاعتبار ضمن البحث عن الكلمات الرئيسية وإنشاء المحتوى والترويج الاجتماعي والربط الخلفي.
تحديد السوق المستهدف
عند إنشاء مشروع تجاري، لا يكفي ببساطة إتاحة منتجاتك وجذب الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؛ يجب عليك تحديد جمهورك المستهدف. في edirect، يمكننا مساعدتك من خلال تحديد السوق المستهدف والتأكد من أن الأشخاص القادمين إلى موقعك مهتمون بما تقدمه.
من خلال مجموعة من أدوات جذب العملاء المحتملين وأدوات قياس حركة المرور والرؤى، فإننا نأخذ في الاعتبار التركيبة السكانية ونقيم ما يفعله منافسوك ونبحث عن عملائك لفهم دوافعهم بشكل أفضل. ثم نستخدم هذه المعلومات لتنسيق استراتيجية التسويق الخاصة بك بطريقة تتسم بالكفاءة والفعالية.
خدمات أخرى
جوهر أي حملة SEO، البحث عن الكلمه الرئيسيه مهم بشكل خاص لمواقع التجارة الإلكترونية. نظرًا للحجم الهائل لمواقع التجارة الإلكترونية، فمن المهم التأكد من أنه ليس لديك كلمات رئيسية مستهدفة واضحة فحسب، بل لديك أيضًا إستراتيجية واضحة لكيفية تنفيذها.
هل تستهدف أسماء المنتجات أو المصطلحات العامة؟
بالنسبة لأنواع المنتجات المختلفة، تختلف طريقة البحث للمستخدمين. يمكن للمستخدمين البحث عن:
- نوع المنتج أي الأحذية
- نوع المنتج بمتغيرات محددة، مثل الأحذية الرياضية السوداء
- نوع المنتج الذي يحمل العلامة التجارية، أي أحذية Nike الرياضية
- نموذج منتج محدد، مثل حذاء Nike Internationalist Trainers
لضمان أن تكون الحملة فعالة قدر الإمكان، من الضروري خلال مرحلة التخطيط تحديد أفضل نوع بحث لاستهدافه، بناءً على حجم البحث ومستويات المنافسة.
سيسمح هذا لمُحسّنات محرّكات البحث (SEO) بالتركيز على مناطق الموقع التي ستستفيد أكثر من مصطلحات البحث، باستخدام الأمثلة أعلاه:
- ينبغي استخدام الصفحة الرئيسية/الموقع على نطاق واسع لاستهداف الكلمة الرئيسية "أحذية".
- ينبغي استخدام صفحات الفئات أو صفحات نتائج البحث لاستهداف مصطلحات العلامات التجارية مثل "أحذية Nike الرياضية" و"أحذية رياضية سوداء".
- يجب استخدام صفحات المنتج الفردية لاستهداف مصطلحات مثل "Nike Internationalist Trainers"
احصل على الاستهداف الصحيح منذ البداية ويمكن أن يحقق لك نتائج أسرع بكثير.
على عكس المواقع التجارية العادية، تصميم التجارة الإلكترونية يعد متجر موقع الويب أكثر تعقيدًا في هيكله ويجب التعامل معه على هذا النحو.
يتكون الهيكل الأساسي من 3 مستويات:
- الصفحة الرئيسية – صفحتك الرئيسية ذات المستوى الأعلى والتي ستبدأ رحلات معظم العملاء
- صفحات الفئات – قائمة المنتجات في فئة معينة
- صفحات المنتج – صفحة تعرض المنتجات الفردية
مع أنواع الصفحات الإضافية من:
- صفحات المحتوى – صفحات منفصلة عن نظام متجرك والمصممة لتزويد الزائرين بالمعلومات الضرورية
- منشورات المدونة – مقالات مصممة لإعلام وتوسيع مجتمع العملاء الخاص بك.
مواقع التجارة الإلكترونية الجديدة
إذا كنت تفكر في بناء تجارة إلكترونية جديدة تمامًا، فإننا في edirect نعمل مع عدد من المنصات مفتوحة المصدر بالإضافة إلى برنامج التجارة الإلكترونية الحصري الخاص بنا. تقدم كل منصة نعمل بها مزايا محددة اعتمادًا على متطلبات متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك على المدى القصير والطويل:
ماجنتو
هذه منصة موسعة للغاية يمكنها دعم أي نوع من المتاجر، مما يسمح بالمتطلبات الأكثر تعقيدًا، وقد وجدنا من جميع الزوايا، وتجربة المستخدم، والتسويق، وبنية الموقع والمزيد، أنه من النادر جدًا أن يكون لدينا طلب متجر عبر الإنترنت هذا يخصنا تطوير التجارة الإلكترونية ماجنتو لا يستطيع الفريق الوفاء.
التجارة وو
تم إنشاء هذه المنصة بالتعاون مع WordPress ووجدنا أنها مثالية للمتاجر الصغيرة. وهذا يرث جميع فوائد تحسين محركات البحث القوية جدًا لـ WordPress.
متجر بريستا
سيكون هذا مخصصًا لمتاجرنا ذات المستوى التالي ويتضمن العديد من الامتدادات المتاحة التي توفر بعض حلول تحسين محركات البحث والتسويق المتقدمة جدًا.
منصة الارتباط المباشر
نحن نستخدم هذه المنصة للمشاريع المخصصة للغاية، وفي المواقف التي تتجاوز فيها متطلباتك متطلبات الأنظمة الأساسية مفتوحة المصدر، يمكن لنظامنا الخاص تقديم أي شيء تحتاجه.
اقرأ المزيد عن تطوير موقع التجارة الإلكترونية edirect
يجب دراسة مستويات الفئات بعناية من أجل:
- ضمان سهولة الاستخدام
- استهدف الكلمات الرئيسية الضرورية
ومن المهم تحقيق التوازن بين هاتين النقطتين حيث أن إحداهما تتعارض أحيانًا مع الأخرى. سنساعدك على إنشاء هيكل متوازن يعمل بشكل جيد لكليهما.
كيف يمكن الحد من هذا؟
يوجد في العديد من مواقع التجارة الإلكترونية العديد من الأشكال المختلفة لمنتج فردي بحيث يمكن أن تصل الفئات الفرعية أحيانًا إلى مستويات 4،5،6، وهذه تجربة مستخدم سيئة للغاية وليست مثالية لفهرسة Google لهذه الصفحات. لذلك يمكن اتباع الأساليب باستخدام عوامل التصفية ووظائف البحث لتحسين تجربة المستخدم مع الاستمرار في إنشاء صفحات تستهدف الكلمات الرئيسية.
سرعة الموقع
تحتاج مواقع التجارة الإلكترونية إلى تشغيل عدد كبير من العمليات، كما أن غالبية المتاجر تحتوي على عدد كبير جدًا من الصفحات والمحتوى والوسائط المتعددة والزوار مقارنة بالأنواع التقليدية من مواقع الويب. كل هذا يعني أن العديد من متاجر التجارة الإلكترونية عرضة لأوقات تحميل بطيئة للغاية. من خلال تحليل العمليات بالتفصيل وتطبيق التحسينات عند الضرورة بالإضافة إلى تزويد الموقع بأفضل بيئة خادم مناسبة، يمكننا القول بثقة أنه يمكننا ضمان سرعة تحميل أي متجر للتجارة الإلكترونية.
كشف أخطاء الموقع
تحتوي معظم متاجر التجارة الإلكترونية على مجلدات صفحات بالآلاف، وقد يكون من الصعب جدًا تتبع ذلك عندما يتعلق الأمر بضمان عدم وجود روابط معطلة أو أخطاء عرض أو صفحات فارغة أو أخطاء أخرى، وقد يكون ذلك محبطًا للمستخدمين ومضرًا بالبحث. التصنيف العالمي. تستطيع edirect استخدام برامج متنوعة لمراقبة الأخطاء وإصلاحها داخل موقعك.