خدمات

خدمات تحسين التحويل

هل تحصل على زيارات إلى موقع الويب الخاص بك ولكن ليس على المكالمات الهاتفية؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فمن المحتمل أن موقعك غير مُهيأ لتحويل حركة المرور على الويب إلى عملاء يدفعون. وهذا ما نسميه: تحسين التحويل أو (CRO) تحسين التحويل في التجارة.

تحويل حركة المرور على الويب الخاص بك إلى الأعمال التجارية

لا تكون حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك في المملكة العربية السعودية جديرة بالاهتمام إلا إذا تحولت إلى عمل تجاري، وهذا ما يمكن أن يحققه تحسين التحويل إلى موقع الويب الخاص بك. وإلا، فقد تبدأ شركتك في خسارة الأموال بسبب جمهور غير مستغل. يمكن أن يؤدي المزيد من حركة المرور إلى تصنيفات أفضل لموقع الويب الخاص بك بسبب زيادة عدد المستخدمين المقيمين على الصفحة من محركات البحث.

اعتبارات للصفحات المقصودة

الصفحات المقصودة هي العمود الفقري لتحسين محركات البحث و حملات الدفع لكل نقرة (PPC). لأنهم غالبًا ما يكونون أول مكان يصل إليه المستخدمون. عندما يصل المستخدمون إلى صفحتك المقصودة، يكون الوقت قصيرًا، ومن الضروري أن تجذب انتباههم قبل أن يغادروا موقع الويب الخاص بك. للحفاظ على المستخدمين على موقعك، يجب عليهم رؤية العوامل الرئيسية التالية:

  • USPs الرئيسية لشركتك
  • عوامل الثقة
  • دعوة إلى اتخاذ إجراء
  • أن تم الرد على استفسارهم

الصور ليست موجودة فقط لجعل الصفحة تبدو جميلة. يمكن أن تكون الصورة جزءًا قويًا من التسويق عند استخدامها بالطريقة الصحيحة. يمكن أن تُحدث الصورة الملتقطة جيدًا لمنتجك فرقًا كبيرًا في التحويل.

إن النصوص والعناوين المستخدمة في الصفحة لها نفس القدر من الأهمية في تحفيز المستخدمين على استخدام شركتك وخدماتك. يمكن للنص المكتوب بشكل سيء أو متفرق بدون عناوين جريئة حقيقية أن يترك الزائر محبطًا ومن غير المرجح أن يستخدم عملك.

التحويل باستخدام مسارات تحويل موقع الويب

إن بنية موقع الويب الخاص بك لها تأثير كبير على معدلات التحويل. إذا تم تصميم الموقع بشكل جيد، فيمكنه توجيه المستخدمين إلى صفحات معينة باستخدام الروابط. من المهم أن تكون على دراية بما يحتاج المستخدم إلى معرفته قبل أن يتحول إلى عميل يدفع. يعد إنشاء صفحات ومسارات تحويل سهلة الاستخدام من الطرق الرئيسية لتحويل المستخدمين إلى عملاء يدفعون.

"سواء قمنا بتطوير موقع الويب الخاص بك، أو تزويدك بخدمات تسويقية، يتم توفير تحسين التحويل."

يعد التحسين المستمر للتحويل أكثر فعالية من خلال التتبع والتحليل التفصيلي

خدمة تحسين التحويل لدينا

متى تصميم موقع جديد بالنسبة لك، سيكون فريق تصميم الويب الخبير لدينا على دراية بما يثير إعجاب عملائك. سوف نتشاور معك عند تصميم موقع الويب الخاص بك للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك مناسب لجمهورك المستهدف. سينظر الفريق أيضًا في بنية الموقع من أجل التحسين بالإضافة إلى رحلة العميل ومسارات المستخدم.

إذا تم إنشاء موقع الويب الخاص بك بواسطة شخص آخر وترغب في استخدامه كأداة عمل فعالة، فسيقوم فريق التسويق لدينا بتحليله واقتراح التحسينات.

اتصل بـ edirect للحصول على مزيد من التفاصيل حول خدمات تحسين التحويل التي نقدمها للمملكة العربية السعودية والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كيف يمكن أن نساعد؟