خدمات

وكالة أبحاث الكلمات الرئيسية في المملكة العربية السعودية

إن معرفة الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها أمر حيوي لنجاح شركتك. ستعرف أي شركة جيدة لتحسين محركات البحث أن هذا يشكل العمود الفقري لأي عمل تقدمه.

استهداف العبارات التي يبحث عنها عملاؤك

عندما تكتب بحثًا في Google، يتم إنشاء قائمة النتائج تلقائيًا. يتم ترتيب هذه النتائج بناءً على عدد من العوامل بما في ذلك الكلمات الرئيسية. إذا حصل جزء من المحتوى على تصنيف جيد بالنسبة لكلمة رئيسية معينة، فمن المرجح أن يظهر في مرتبة أعلى في التصنيف. بالطبع، لا يكفي مجرد تحديد قائمة من الكلمات الرئيسية بشكل عشوائي.

على سبيل المثال، قد ينتهي بك الأمر إلى اختيار كلمة رئيسية لا يبحث عنها أحد أو كلمة رئيسية تنافسية للغاية بحيث لا يمكن تصنيفها. هناك علم لاختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة، وفي edirect، قمنا بتحويل العملية برمتها إلى فن جميل. ملكنا بحث الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين سيقوم الخبراء في المملكة العربية السعودية بالبحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة لشركتك بناءً على أي عدد من المتطلبات من الخدمات والمواقع التي ترغب في استهدافها لشعبية الكلمات الرئيسية وكثافة البحث.

ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية؟

"الكلمة الرئيسية" هي المصطلح الصناعي لما سيكتبه المستخدم في محرك البحث عندما يأمل في العثور على عمل أو خدمة أو معلومات أو موقع معين. وهذا يتعلق بالعبارات وكذلك الكلمات الفردية. من المهم تحديد المصطلحات التي يدخلها مستخدمو محرك البحث أكثر من غيرها. توفر Google بعض الأدوات الرائعة لإنشاء هذه المعلومات. باستخدام هذه الأدوات بالإضافة إلى بعض الأدوات الأكثر تقدمًا الخاصة بنا، يمكننا إنشاء أفضل الكلمات الرئيسية لاستهدافها من خلال إستراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بنا لزيادة عدد الزيارات والمبيعات إلى الحد الأقصى.

أهمية البحث عن الكلمات الرئيسية

لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية هذا. بالنسبة لكل عمل تجاري، ستبدأ دائمًا بفكرة عما تعتقد أن المستخدم سيكتبه في محرك البحث للعثور على شركة تقدم خدمتك أو منتجك. لقد تفاجأت في كثير من الأحيان بالنتائج التي تقدمها Google والاختلاف بين ما أتوقعه وما أتوقعه من الكلمة الرئيسية الأفضل وما هو في الواقع. إذا فاتتك هذه الخطوة وافترضت فقط أفضل مصطلح لاستهدافه، فمن الممكن أن تركز على كلمة رئيسية لم يكتبها أي مستخدم على الإطلاق، وعلى الرغم من أنك قد تكون في الجزء العلوي من محرك البحث لهذه الكلمة الرئيسية، إلا أنها لن تنتج أي حركة مرور إلى موقعك.

"التخطيط القوي يعني حملة أكثر كفاءة."

تذهب خدمات تحسين محركات البحث الخاصة بـ edirect خطوة أخرى إلى الأمام

لقد تغيرت الطريقة التي يعرض بها Google ومحركات البحث الأخرى نتائج بحثك بسرعة على مدار العامين الماضيين. سيقدم نظام البحث الذكي الخاص بهم النتائج بطرق مختلفة تعتمد على الكلمة الرئيسية التي تكتبها في محرك البحث. إذا شعروا أن المستخدم يبحث عن نشاط تجاري محلي، فغالبًا ما سيرجعون نتائج أماكن (خرائط) Google والنتائج العضوية من منطقتك المحلية، ويتم تقديم هذه النتائج بناءً على موقع المستخدم، والذي غالبًا ما يتم اكتشافه بواسطة عنوان IP الخاص بك اتصال بالإنترنت. إذا شعروا أن المستخدم يبحث عن معلومات عامة فسوف يعرضون النتائج الوطنية القياسية. هذه ليست سوى نوعين من أنواع البحث.

ولذلك، فإننا نتأكد من أننا قد فحصنا نوع البحث الذي سيكون ذا صلة بالكلمة الرئيسية المستهدفة لدينا. سيسمح لنا ذلك بتحسين هذه الكلمة الرئيسية باستخدام تقنيات أسرع وأكثر كفاءة.

تحليل صفحة جوجل الأولى

مع تزايد عدد مواقع الويب الموجودة، لم يعد يكفي الآن تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا فقط. تحتاج أيضًا إلى أن تكون واقعيًا في إنشاء العمل المطلوب للحصول على تصنيفات جيدة لهذه الكلمات الرئيسية. في edirect، لدينا المعرفة والفهم، بالإضافة إلى الأدوات اللازمة لفحص المواقع ذات التصنيف الأعلى لكلماتك الرئيسية. سيسمح لنا ذلك بتقديم تقدير جيد للمتطلبات لتحقيق مستويات أعلى من التحسين مقارنة بالمواقع ذات التصنيف الأعلى الحالية.

كيف يمكن أن نساعد؟