خدمات

أدوات جوجل

توفر Google كمية هائلة بشكل لا يصدق من الأدوات والتطبيقات لجميع مستخدمي الويب. من تحرير الصور إلى حسابات البريد الإلكتروني إلى المدونات وتحميل المزيد. ومع ذلك، هناك عدد قليل مختار نقوم في edirect بتنفيذه وتحليله للمساعدة في تحسين موقع الويب الخاص بك والحصول على تصنيفات أفضل على محرك البحث لعملك.

جوجل عملي

تعد صفحة Google My Business ضرورية للغاية لكل شركة محلية. هذه هي قائمة أعمالك التجارية الخاصة على Google. تتيح لك القائمة إدخال اسم عملك وعنوانك ووصفك وصورك ومقاطع الفيديو وأوقات العمل والمزيد. يساعدك هذا بشكل مباشر على الترويج لعملك ضمن نتائج البحث. كما سيمنحك موقعًا على خرائط Google، وهي خدمة استخدمها العديد من الأشخاص في وقت أو آخر. تعد الخرائط مفيدة جدًا في عصر تصفح الويب عبر الهاتف المحمول. غالبًا ما يستخدم العملاء هذا للعثور على الخدمة الأكثر محلية بالنسبة لهم. سوف يقوم edirect بتحسين هذه القائمة للحصول على أفضل النتائج. سوف نستخدم لدينا البحث عن الكلمه الرئيسيه وتحليل أنواع البحث، بالإضافة إلى الفهم الجيد لعوامل التصنيف المحلية في Google. باستخدام لدينا خدمة سيو المحلية المملكة العربية السعودية سوف تظهر قائمتك في كثير من الأحيان وبشكل أكثر فعالية. يمكننا أيضًا ربط هذا بصفحتك على Google+، لنمنحك عرضًا كاملاً بين خدمات Google.

تحليلات كوكل

هذه خدمة واسعة النطاق بشكل لا يصدق تقدمها Google. يمكنني أن أكتب موقعًا كاملاً عن جميع الميزات التي تحصل عليها، ولكن هنا أود أن أقدم لك شرحًا سريعًا للطرق الرئيسية التي نستخدمها من أجل ذلك تحسين محركات البحث فائدة.

محتوى

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على كيفية تدفق المستخدمين عبر موقعك. ما هي الصفحات التي يدخلون إليها، وينتقلون إليها، والأهم من ذلك أنهم يغادرون منها. إذا غادروا دون إجراء عملية شراء أو الاتصال بشركتك، فمن المهم أن نحدد الصفحة التي غادروا منها لفحص وإصلاح أي نقاط ضعف في الموقع.

تحسين

يمكننا ربط تحليلاتك بحساب أدوات مشرفي المواقع الخاص بك. يوضح لنا بمزيد من التفصيل كيفية ارتباط مرات الظهور التي تتلقاها لكلمات رئيسية معينة بالنقرات التي تصل إلى موقعك، ومتابعتها من خلال المحتوى الخاص بك.

مرور

يمكن أن تقدم التحليلات رؤى قيمة حول المكان الذي تأتي منه حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. سواء كان ذلك من نتائج Google العضوية، أو Google PPC، والشيء نفسه بالنسبة لمحركات البحث الأخرى، بالإضافة إلى حركة الإحالة، سواء كان ذلك من المواقع الاجتماعية أو المواقع الشريكة أو حتى قائمة الشركات (وهو أمر غير مرجح). سيُظهر هذا مجالات التحسين والتسويق الناجحة، والتي لا تعمل أو التي تحتاج إلى تسريع. ومن خلال نتائج Google العضوية، يمكنها أيضًا عرض الكلمات الرئيسية التي تكسبك أكبر عدد من النقرات، مما يسمح لنا بالتركيز بشكل أكبر على هذه الكلمات الرئيسية.

التحويلات

بالنسبة لمواقع التجارة الإلكترونية، من الممكن إنشاء كلماتك الرئيسية الأكثر ربحية. ستزودك تحليلات Google بالمعلومات التي تتيح لنا فهم الكلمات الرئيسية التي يكتبها المستخدم في محرك البحث والتي تؤدي إلى عملية بيع محولة. إعطاء نظرة ثاقبة أكبر بكثير حول مدى ملاءمة الكلمات الرئيسية المستهدفة، والسماح لنا بتحديد المزيد لاستهدافها.

لقد قمت بالطبع بخدش السطح هنا، للحصول على الصورة الكاملة للتحليلات التي يمكنك زيارتها https://developers.google.com/analytics/

"الجميع خدمات تحسين محركات البحث تتم في المنزل، ويتم توفير كتابة النسخ أيضًا.

وحدة تحكم بحث مشرفي المواقع

هذه خدمة تتوسع وتتحسن باستمرار من Google. إنها في النهاية أفضل طريقة لتوصيل المعلومات حول موقع الويب الخاص بك إلى Google. وكذلك مكان يمكن لجوجل أن يخبرك فيه ببعض التفاصيل حول نجاح محرك البحث الخاص بك ويخبرك بأية مشكلات في موقع الويب الخاص بك. يمكن لـ edirect استخدام هذه الخدمة لمساعدة موقعك داخل Google. بالإضافة إلى التأكد من أن Google يعرض موقعك بالطريقة الأكثر فائدة. فيما يلي بعض الفوائد الأساسية لأدوات مشرفي المواقع.

خرائط الموقع

سنكون قادرين على إنشاء خريطة موقع XML لموقعك، وسيتم إرسال خريطة الموقع هذه ضمن أدوات مشرفي المواقع، مما يسمح لـ Google بالعثور بشكل أكثر كفاءة على جميع الصفحات الموجودة في موقعك حتى يمكن عرضها في نتائج البحث الخاصة بهم. كما يمكنهم أيضًا الإبلاغ عن عدد الصفحات التي تمكنوا من فهرستها من خريطة موقعك

استعلامات البحث

تعرض أدوات مشرفي المواقع كمية هائلة من البيانات المتعلقة بمصطلحات البحث (الكلمات الرئيسية) التي تم إدخالها في Google وإرجاع نتيجة لموقعك. لكل كلمة رئيسية سيقدمون بيانات عن:

  • عدد مرات الظهور (مرات ظهورك في النتائج)
  • عدد النقرات إلى موقعك من خلال هذه النتائج
  • حساب نسبة النقر إلى الظهور
  • التغيرات الشهرية على هذه الأرقام

في edirect لدينا الخبرة اللازمة لتحليل هذه النتائج وتحديد أي مشكلات محتملة تتعلق بكيفية عرض Google أو المستخدمين لموقعك ومقتطفات البحث، سواء بطريقة سلبية أو إيجابية.

بيانات الزحف

توفر أدوات مشرفي المواقع أيضًا معلومات حيوية حول وصول روبوتات البحث الخاصة بهم إلى موقعك. لديك القدرة على مراقبة عدد مرات الزحف إلى موقعك ومدى سرعته. والأهم من ذلك أنها تبلغك بالأخطاء عند الزحف إلى موقع الويب الخاص بك، إما أخطاء الخادم أو أخطاء عنوان URL أو أخطاء ملف robots.txt (اعرف المزيد عن هذه الأخطاء في بنية الموقع المحسنة). نحن قادرون على مراقبة هذه الأخطاء، فهي لا تحدث كثيرًا، ولكن عندما تحدث فمن الضروري إصلاحها على الفور من أجل الحفاظ على سلامة موقعك وتصنيفاتك في البحث.

الربط

من خلال أدوات مشرفي المواقع، سيتمكن Google من إظهار عاملين مهمين فيما يتعلق بالروابط إلى صفحاتك. أولاً يظهرون لك الارتباط الداخلي. سيسمح لنا ذلك بالتأكد من تحسينه لتحقيق أفضل النتائج. يمكنهم أيضًا أن يعرضوا لك جميع الروابط الخلفية من المواقع الخارجية التي يأخذونها في الاعتبار عند تصنيف موقعك. نظرًا لأن بعض الروابط من المواقع منخفضة الجودة يمكن أن تضر بتصنيفاتك، فإنها توفر لك أيضًا، إذا لزم الأمر، القدرة على التنصل من هذه الروابط.

مقتطفات البحث المنظمة

أحدث ميزة لأدوات مشرفي المواقع هي القدرة على اختبار ومراقبة بياناتك المنظمة. في edirect، نستخدم هذه الأدوات لتحقيق أقصى استفادة من مقتطفات البحث الخاصة بك.

كيف يمكن أن نساعد؟