التدريب و
خدمة العملاء
edirect هي شركة تركز على العملاء الشخصيين، ونتيجة لذلك فإننا نضمن أنه مع كل موقع ويب نقوم بتطويره، فإننا نقدم التدريب المطلوب للعملاء، للتأكد من أن لديهم المهارات اللازمة للحفاظ على موقعهم الخاص. الاتصال بنا سهل أيضًا، فنحن نضمن أن يكون لديك اتصال مباشر عبر الهاتف والبريد الإلكتروني مع فريقنا، لتزويدك بأي نصيحة ومساعدة قد تحتاجها.
نبقيك مدعومًا باستمرار
بالنسبة للعديد من أصحاب الأعمال، يعد مفهوم تحديث موقع الويب الخاص بهم أمرًا شاقًا. نحن نقدر أنه لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم تفكير تقني. ولمواجهة هذه المشكلات، قمنا أولاً ببناء أنظمة إدارة محتوى موقعنا الإلكتروني لتكون سهلة الاستخدام قدر الإمكان. ثانيًا، سنقوم بتوجيه ومساعدة جميع عملاء الويب في المملكة العربية السعودية طوال العملية، وتوفير التدريب والدعم المستمر لضمان عدم تركك في حيرة من أمرك. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي لتحديث موقع الويب الخاص بهم، فإننا نقدم أيضًا خدمة إدارة الموقع في المملكه العربيه السعوديه.
خدمات أخرى
التدريب على نظام إدارة المحتوى (CMS) للمواقع الإلكترونية
عند الانتهاء من أي تطوير الشبكة سيُعرض عليك تدريب لمدة ساعتين مع أحد أعضاء فريق الإدارة لدينا. سيوفر لك هذا فهمًا لكيفية:
- تحرير الصفحات
- إضافة صفحات جديدة
- إضافة مشاركات مدونة جديدة
- تحرير مشاركات المدونة
- إدراج الصور والوسائط
- إضافة ميزات خاصة
ليس لديك الوقت الكافي لتحديث موقعك؟ هل تشعر بالقلق من أنك لا تملك المهارات؟ كما نقدم حزم إدارة الموقع.
دعم مستمر
يسعدنا أيضًا استكشاف أي مشكلات تواجهك أثناء تحديث موقع الويب الخاص بك وإصلاحها. سيكون لديك خط مباشر مع فريق الدعم السعودي لدينا والذي سيكون قادرًا على التحدث معك بشأن أي مشكلات قد تواجهها.