في جميع مراحل هذه العملية، سنسعى للتأكيد على استلام شكواك في يوم استلامها وتقديم رد كامل خلال خمسة أيام عمل أخرى.
تم تصميم هذا الإجراء لمعالجة المشكلات التي فشلنا في حلها بما يرضيك، داخل القسم المناسب.
في البداية ينبغي توجيه شكواك إلى info@edirect.sa أو التواصل مع فريق خدمة العملاء على +966 11 261 1594
سيتم التحقيق بشكل كامل في مخاوفك من قبل القسم، الذي سيهدف إلى الاستجابة بشكل كامل في غضون 10 أيام عمل.
إذا لم تكن راضيًا عن ردنا لأي سبب من الأسباب، فيجب عليك الكتابة إلى:
com.edirect
1812 (الطابق الثامن عشر)
برج جروسفينور التجاري
البرشاء هايتس (تيكوم)
دبي
الإمارات العربية المتحدة
بعد استلام رسالتك، سنقوم بإجراء تقييم مستقل كامل ومن ثم تقديم رد كتابي كامل خلال 14 يوم عمل.
إذا كنت تشعر أن مخاوفك لا تزال دون حل بعد تلقي الرد المكتوب من المرحلة الثانية، فيرجى الكتابة إلى مديرنا التنفيذي في المملكة العربية السعودية، مع إرفاق جميع المراسلات السابقة:
سهيل كزال
com.edirect
1812 (الطابق الثامن عشر)
برج جروسفينور التجاري
البرشاء هايتس (تيكوم)
دبي
الإمارات العربية المتحدة
سيقوم مديرنا التنفيذي لموقع edirect.ae بالتحقيق في شكواك بالتفصيل، وسيتم إحالة نتيجة هذا التحقيق مرة أخرى إلى مدير القسم المعني لإبلاغك بالتفصيل عن أي من هذه النتائج والحل المقترح للموقف.