خدمات

أناإعلانات nfluencer

لقد مهدت حقبة التأثير الاجتماعي هذه الطريق أمام العلامات التجارية للدخول في شراكة مع المؤثرين، والتي أصبحت طريقة شائعة بشكل متزايد منذ عام 2016.

المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي هم الأشخاص الذين يقودون تجربة العلامة التجارية بشكل فعال ويؤثرون على قرارات الشراء لدى المستهلكين من خلال أساليب الاتصال الإبداعية والاستراتيجية على منصاتهم الاجتماعية الراسخة. عندما نصبح أكثر تعلقًا بأجهزتنا ونقضي المزيد من الوقت على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، نبدأ في الارتباط مع هؤلاء المؤثرين والثقة بهم، أحيانًا دون أن ندرك!

لذلك عندما يتحدث المؤثر عن منتج أو خدمة، فمن الطبيعي أن تصبح مهتمًا وتثق بالمنتج وحتى تقوم بعملية شراء كنتيجة مباشرة لمدى جودة تقديمه لنا.

"لقد نمت قوة وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وغيرت طريقة الإعلان عن الخدمات والمنتجات"

من حيث التكاليف، قد تختلف رسوم المؤثرين الاجتماعيين اعتمادًا على تخصصهم وشعبيتهم. ومع ذلك، وبغض النظر عن الأسعار، تجدر الإشارة إلى أن هذا القطاع من الإعلانات لا يزال جديدًا في السوق. لم يتم وضع القواعد واللوائح بشكل كامل بعد، مما يعني أنه إذا لم تقم بإجراء الفحوصات اللازمة والتشاور مع المؤثر مباشرة، فقد ينتهي بك الأمر إلى الخروج من جيبك بسرعة كبيرة مع عائد استثمار ضئيل أو معدوم.

تذكر أنه ليست كل الزهور زهورًا حقيقية، وليست كل أنواع الخوخ عصارية كما تبدو، وليس كل المتابعين نشطين. ضع في اعتبارك أنه ليس كل المتابعين من القطاع الذي تدير فيه أعمالك! في نهاية المطاف، ليس كل المؤثرين مؤثرين حقيقيين! مع الطرق المحدودة لتتبع عائد الاستثمار الخاص بك، ليس من السهل دائمًا معرفة مصدر تحويلاتك، لذلك يمكنك الاستمرار في الإعلان مع المؤثرين الخاطئين الذين ليس لهم أي تأثير على عملك.

مع كل هذا، يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى مع عائد هائل على الاستثمار إذا وجدت المؤثرين المناسبين الذين يمكنهم منح علامتك التجارية أقصى قدر من الظهور الذي تتوق إليه.

في edirect، نحن نتعامل فقط مع المؤثرين الذين يتم اختبارهم بانتظام من خلال أدوات وتقنيات مختلفة قمنا بتطويرها على مر السنين. نحن نطابقك فقط مع المؤثر الذي يستهدف التركيبة السكانية لعميلك ومن المرجح أن يكون مهتمًا بما تبيعه.

الإعلان المؤثر

كيف يمكن أن نساعد؟