أنظمة CRM مخصصة للمملكة العربية السعودية
جوهر كل عمل هو كيفية ارتباطه بعملائه.
مع نمو أعمالك وزيادة قاعدة عملائك، لا بد أن تجد صعوبة في إدارتها. هذا هو المكان الذي يأتي فيه نظام إدارة علاقات العملاء (CRM). فهو يهدف إلى تسهيل الحياة بالنسبة لك أثناء التركيز على مشروعك الذي يتوسع بسرعة. توفر edirect أفضل أنظمة إدارة علاقات العملاء المخصصة في المملكة العربية السعودية لإدارة عملائك.
تكنولوجيا نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الرائدة
التكنولوجيا تتغير بمعدل سريع. ولهذا السبب تضع الحكومات في جميع أنحاء العالم سياسات صارمة لحماية البيانات لحماية الأفراد من الاستغلال. وفي المملكة العربية السعودية على وجه التحديد، تُلزم قوانين حماية البيانات الشركات بالحفاظ على أعلى معايير الأمان لبيانات عملائها.
يجب التعامل مع كل جزء من البيانات التي تجمعها وتعالجها وتخزنها بعناية. يمكن استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) لتتبع الممارسات والاستراتيجيات التي تتبعها الشركة عند الاستفادة من بيانات العملاء. الهدف الرئيسي هو تحسين جميع أنواع علاقات عملك. سيتضمن هذا بالطبع عملياتك الرئيسية مثل الخدمات اللوجستية B2B التي تتضمن إدارة علاقات العملاء في سلسلة التوريد.
يمكن لمقاييس Salesforce وإعداد التقارير وتسجيل جميع الأفكار المتعلقة بعملاء التجزئة لديك الدخول في قاعدة بيانات نظام CRM. يمكن أن يساعد نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) في مؤسستك من خلال تعزيز ولاء العملاء، وبالتالي الاحتفاظ بعملائك الحاليين. سيخبرك كل مسوق ذو خبرة أنه من الصعب جدًا الحصول على عميل جديد بدلاً من الاحتفاظ بالعملاء الحاليين.
نحن نعلم أن كل عمل فريد من نوعه. ونتيجة لذلك، فإننا لا نفرض نفس الحل على كل عميل. وبدلاً من ذلك، نحن نقدم أنظمة مخصصة بوظائف إدارة علاقات العملاء (CRM) الفريدة وميزات الأمان القوية المصممة خصيصًا لك. على سبيل المثال، نقوم بإنشاء أنظمة إدارة علاقات العملاء مخصصة لشركات الشرق الأوسط في قطاع العقارات.
خدمات أخرى
معنا الأنظمة العقارية السعودية، يمكننا إنشاء CRM UX فريد وإطار قاعدة بيانات وواجهة إعداد تقارير مناسبة خصيصًا لاحتياجات العملاء. نحن أيضًا ندرك تمامًا أهمية نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) في التسويق ونشر الوظائف المناسبة لمساعدتك في الحصول على حصة سوقية أكبر من صناعة أعمالك.
يستغرق فريق إدارة علاقات العملاء لدينا في منطقة المملكة العربية السعودية وقتًا لتقييم أعمالك وفهم الأساسيات قبل التوصية بالخيار المناسب. نحن لا نفترض فقط أن حلاً معينًا سوف يناسبك. علينا أن نعرف كل الحقائق قبل أن نتمكن من فعل أي شيء. وفي نهاية المطاف، تتمثل خطتنا في تبسيط وتسهيل عملية إدارة العمليات لديك.
ما هي أنظمة إدارة علاقات العملاء؟
في البداية، من المهم أن يكون لديك صورة واضحة عن نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) وما يمكن أن يفعله لك. يشير نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) بشكل أساسي إلى البرنامج المصمم لإدارة كيفية ارتباط الأعمال بعملائها والعملاء المحتملين.
تميل معظم المؤسسات إلى مواجهة صعوبة في إدارة بيانات عملائها. يحدث هذا بشكل أساسي عند إجراء إسناد ترافقي لأوراق البيانات المختلفة. في أغلب الأحيان، ينتهي بهم الأمر باستخدام بيانات قديمة يمكن أن تسبب في النهاية خسارة تجارية فادحة. مع نظام CRM مركزي مخصص من edirect، لا يمكن أن تحدث مثل هذه المشكلة. سيكون لدى الشركة وقتًا سهلاً في مراقبة التقدم ومواكبة التوسع والنمو السريع في جميع تدفقات البيانات.
حرفيًا، يمكن لجميع أقسام عملك استخدام نظام إدارة علاقات العملاء (CRM). حتى الوصول عبر تطوير تطبيقات الهاتف المحمول يمكن دمجه وهو حل حديث لقوة مبيعات متنقلة ديناميكية تحتاج إلى رؤى إعداد التقارير وإعداد الفواتير أثناء التنقل. يتمتع مطورو إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية بمهارات عالية في تصميم وتنفيذ هذه العمليات ومواءمتها لتلبية احتياجاتك.
edirect هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) في الشرق الأوسط. يمكن إثبات عملنا من خلال الكم الكبير من التعليقات الإيجابية التي تتلقاها شركتنا بشكل منتظم وعلى مدار السنوات التي قضيناها في التسويق والتطوير الرقمي.
متخصصون في إدارة علاقات العملاء
يقوم موقع edirect.sa بتوظيف مطوري إدارة علاقات العملاء المحترفين المعروفين بإنشاء حلول إدارة علاقات العملاء المخصصة والتي تكون عملية وتلبي احتياجات تنظيمية محددة. عند استخدام نظام إدارة علاقات المحتوى المصمم خصيصًا بواسطة edirect، ستجد أن عمليات عملك ستعمل بشكل أكثر سلاسة وأن البيانات المجمعة والمستخدمة ستكون دقيقة تمامًا.
وأيضا كونه رائدا في تصميم مواقع الانترنت في السعوديةيمكننا تجديد وتحديث وتوسيع هياكل قاعدة بيانات الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي ستساعد في إدارة المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت بطريقة فعالة للغاية.
تسير إدارة علاقات العملاء جنبًا إلى جنب مع ولاء العملاء الذي يترجم إلى إيرادات أعلى. على الرغم من أن نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) يعد بالمساعدة في ذلك، إلا أن هذا لا يعني أنك ستستخدم أي نظام فقط. في واقع الأمر، فإن اتخاذ قرار باستخدام نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الجاهز يمكن أن يوفر ميزات ربما تكون مبالغ فيها ومكلفة.
ولهذا السبب تركز edirect على الاعتماد على ما يقرب من عقدين من الخبرة لبناء تطبيق لشركتك يلبي احتياجاتك على وجه التحديد. لدينا فهم تفصيلي لسوق المملكة العربية السعودية ونعرف بدقة كيفية دمج هذه المعرفة مع فهم احتياجات ومتطلبات عملك.
هناك عدة أسباب تدفع edirect إلى بناء نظام CRM مخصص لك:
أنظمة CRM لتلبية احتياجاتك
عادةً ما يتم تصميم الأنظمة المعدة مسبقًا بحيث يمكنها جذب أكبر عدد ممكن من الشركات. غالبًا ما تكون مليئة بالميزات والوظائف التي قد لا تكون ذات معنى لمؤسستك. هذه الميزات تؤدي في النهاية إلى زيادة تعقيد النظام بأكمله وتكلف المزيد من الوقت والمال. يقضي المستخدمون المزيد من الوقت لتعلم نظام معقد.
يمنحك نظام CRM المخصص لدينا ما تحتاجه بالضبط. يتم القضاء على كل شيء آخر يزيد من تعقيد النظام. نظرًا لأن نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) مبني على سير عمل يعرفه المستخدمون بالفعل، فلن يكون تدريبهم أمرًا صعبًا. نحن موفر أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) المفضل لديك في المملكة العربية السعودية ونقدم أحدث أطر إدارة علاقات العملاء (CRM) الرائدة في الصناعة والمتوفرة حاليًا في جميع أنحاء دبي والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها.
تكامل CRM سهل مع عملك
ستعمل العمليات اليومية لشركتك بسلاسة بمجرد دمج نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) عبر الأقسام الرئيسية. الشراكة مع edirect، إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وكالة الإعلام الرقمي يعني أنه يمكنك أن تتوقع وتتلقى خدمة استثنائية. سيتم تطوير خطة إدارة المشروع خصيصًا لبناء نظام إدارة علاقات العملاء المخصص الخاص بك في الوقت المناسب. وهذا يضمن أنه سيكون لديك تاريخ محدد للتسليم. تمنحك هذه الجدولة المسبقة الفرصة لدمجها في عملك بالكامل دون التدخل في سير عملك الحالي.
نحن نضعك في الاعتبار طوال عملية تصميم CRM المخصصة بالكامل. إن حقيقة أننا قد اكتسبنا فهمًا لجميع أقسامك تعني أنه سيكون من السهل استيعاب كل متطلبات الأقسام المحددة وإضافة جميع الميزات الضرورية لكل منها. علاوة على ذلك، نتأكد من أن كل قسم لا يزال بإمكانه الوصول إلى البرامج والعمليات الحالية، ولكن أيضًا الاستفادة من نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بك، والمصمم خصيصًا لشركتك.
حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) ميسورة التكلفة
عادةً ما يتم تسعير معظم حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) على أساس المستخدمين الفرديين. وهذا مفهوم عفا عليه الزمن ولا يمكن أن ينجح في الجيل الحديث. كل مؤسسة لديها احتياجات فريدة لكل مجموعة من مستخدمي CRM الخاصة بها. على سبيل المثال، نظرًا لأن قسم المبيعات لديك قد يصل إلى نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بك بشكل يومي، فقد تقوم الأقسام الأخرى بالتحقق من ذلك من وقت لآخر فقط.
مع نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المخصص من edirect، يمكنك التحكم الكامل في عدد الموظفين المطلوب تضمينهم دون تكبد أي رسوم إضافية. علاوة على ذلك، لدينا أفضل الأسعار عندما يتعلق الأمر بإضافة حلول جديدة لتطبيقاتك الحالية.
"أ سيكون نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المخصص هو المفتاح لنمو أعمالك."
فوائد أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM).
صحيح أن أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) تعمل على تبسيط عمليات أقسام المبيعات والتسويق. ومع ذلك، فهذه ليست المجالات الوحيدة التي تستفيد من الحل. توقع الفوائد التالية عند استخدام نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المخصص الذي طورته شركة edirect السعودية.
- تحسين الكفاءة التنظيمية لخدمة العملاء بشكل أفضل
- علاقات أفضل مع العملاء
- زيادة تعاون الفريق
- انخفاض استنزاف العملاء
- زيادة الإيرادات والربحية
- رضا أكبر للموظفين
- تحسين القدرة على البيع المتبادل
- إنتاجية أعلى في مكان العمل
- قواعد بيانات مبسطة لإدارة جهات الاتصال
- تقارير إدارة المبيعات الثاقبة
- في التحليل العميق وهياكل البيانات التحليلية
- تحسين بيانات خدمة العملاء التاريخية وعلاقات المبيعات
يعمل فريق edirect على مدار الساعة للتأكد من أن أي نظام جديد يناسب تمامًا ملف تعريف أعمالك في المملكة العربية السعودية، حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه المزايا والعديد من المزايا الأخرى. اتصل بنا اليوم للتشاور حول كيفية نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) المخصص المباشر يمكن أن يكون مفيدًا لك ولشركتك في المملكة العربية السعودية.